إحسـسآسي رومآنسـسي ღ

آلسلـآم عليکـم ورحمه آلله و بركآته ’’ منورين بمنتديآت إحسـسآسي رومانسـسي ღ

للتسـجيل إضغط على آيقونه ( التسجيل )
في آمان آلله

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

إحسـسآسي رومآنسـسي ღ

آلسلـآم عليکـم ورحمه آلله و بركآته ’’ منورين بمنتديآت إحسـسآسي رومانسـسي ღ

للتسـجيل إضغط على آيقونه ( التسجيل )
في آمان آلله

إحسـسآسي رومآنسـسي ღ

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

لـآ تخجلنآ سـسجل و مآ رآح تندم .. وآذا كنت مسجل حي آلله طلتك ,, ومنتديآت إحسـسآسي رومآنسـسي ღ ترحب بكم

3 مشترك

ولد يستهبل على بنت

آمير الشباب
    آمير الشباب

ولد يستهبل على بنت  Empty ولد يستهبل على بنت

مُساهمة من طرف آمير الشباب الخميس يونيو 24, 2010 1:26 pm

ولد يستهبل على بنت في التلفون....خطيييييييييره... ****** البنت : الو مرحبا الولد : الو مرحبتين البنت : محمد كيفك ؟ الولد : أنا مو محمد أنا مبارك البنت : أسفه اخوي أنا غلطانة الولد : أنتي غلطانة خوش اسم البنت : تصدق انك سخيف الولد : والله ليش ما خبرتيني من قبل ؟ البنت : قبل ولا بعد انزين خلاص سكر الولد : سكر ولا ملح شكلك جيعانه و تحبين الحلاوة البنت : أنا لله و إنا إليه راجعون الولد : حراااااام مين مات ؟؟؟؟؟؟؟؟ البنت : اللهم سكنهم في مساكنهم الولد : ليش متى هم طلعوا من سكنهم مساكين سكنيهم عندي بالبيت البنت : صدق أنت فاضي الولد : والله على بالي مليان البنت : ههههههه هاذي حلوه الولد : ليش طعمتيها ؟ البنت : اللهم عافينا الولد : ليش مريضه الله يشفيك ؟ البنت والله انك حاله الولد : اممممممممم صلبه ولا جامد أخاف تكون غازيه البنت : والله انك حاله نفسيه و مستعصية بعد الولد : هههههههه صراحة أنت خفيفة دم ((((((((((((((((وانقلب الوضع لصالح البنت ))))))))))))))))))))))) البنت : ادري و أنت خفيف عقل الولد : لاااااااااااااااا زودتيها البنت : عادي نقصها الولد : بس عاد البنت : عاد على بالي ثمود الولد : والله انك حشره البنت : عادي اقتلها الولد : تنكتين البنت : لا استخف دمي الولد : والله انك باردة البنت : في اختراع اسمه الفرن الولد : هيه أنت احترمي عمرك البنت : احترم عمري ههههههههه لسه بعدني صغيره الولد : والله انك موب سهله البنت : سهله شو المساله ؟ الولد : ممكن أقولك شي ((((((((((((((((((( يبغى يغير الوضع لصالحه )))))))))))))))) البنت : خير قول ؟ ؟ ؟ ؟ الولد قولي أنا جاهزة البنت : أنا جاهزة ((((((((((((((((اخذ الفرصة)))))))))))))) الولد : أنت جاهزة و أنا تفصيل هههههههههههههههههههاي البنت : اووووووووووووه منك و قفلت الخط منقول
    MĬşŞ яøŕỸ
    MĬşŞ яøŕỸ
    [ مديرـره آلمنتـدى ]

ولد يستهبل على بنت  Empty رد: ولد يستهبل على بنت

مُساهمة من طرف MĬşŞ яøŕỸ الإثنين يونيو 28, 2010 12:58 am

تسلم آلايادي ,, ولا عدمنا جديدك
    تقبل مروري

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    shoshah
    shoshah

ولد يستهبل على بنت  Empty رد: ولد يستهبل على بنت

مُساهمة من طرف shoshah السبت يوليو 10, 2010 12:25 pm